منتديات هواء نجد

العودة   منتديات هواء نجد > منتديات تقنية > تحميل العاب PC
تحميل العاب PC تحميل، تنزيل، العاب كمبيوتر ، العاب بلاي ستيشن ، تحميل العاب pc ، تحميل العاب فلاشيه ، اخبار الألعاب الجديدة ، وأسرار وخفايا الألعاب ، تحميل , تحميل لعبة، يمنع طرح كراك لعبة، او سيريال لعبة ، او كيجن

تحميل لعبة Age Of Empires II لعبه استراتيجية رائعة

تحميل العاب PC

قديم 07-15-2007, 08:49 PM
الصورة الرمزية !!منبع الثلج!!
!!منبع الثلج!!
:: عضو ذهبي ::

!!منبع الثلج!! غير متصل

!!منبع الثلج!! is on a distinguished road
Talking تحميل لعبة Age Of Empires II لعبه استراتيجية رائعة

تحميل Age Of Empires II ، Age Of Empires للتحميل ، لعبة Age Of Empires ، لعبه Age Of Empires ، تحميل لعبة Age Of Empires ، Age Of Empires2 ، 2 ، 3 ، 4، 1 ، لعبة استراتيجية ، العاب استراتيجية ، العاب حروب ، العاب حرب ، لعبة Age Of Empires الثانيه ، الاصدرا الثاني ، الجزء الثاني ، ثانيه ، تحمي لعبة Age Of Empires برابط واحد مباشر ، العاب Age Of Empires ، داونالد Age Of Empires ، للتحميل Age Of Empires ، حمل الان Age Of Empires ، Age Of Empires ، لعبة الحروب Age Of Empires ، اللعبة الاستراتيجيه Age Of Empires ، اللعبة الجديدة ، لعبة حروب Age Of Empires

[align=center]سلاااام عليكم

== اسم اللعبة ==

Age Of Empires II

== الشركة المصنعه ==

Microsoft

== نوع اللعبة ==

لعبة استراتيجية

== البوستر ==

== صور من داخل اللعبة ==

== نبذة عن اللعبة ==

من اروع ألعاب الحروب بالأحصنة و آلات الحرب القديمة أيام المنجنيق و حروب الرومان و الفرس و اللعبة بيها جيش بيتكلم عربى و اللعبة مكمتعه الى أقصى درجة و تحتاج منك الى المهارة و الاستراتيجية العالية و الفن فى التخطيط حتى تتغلب على جيوش الأعداء

== روابط التحميل ==

اللعبة على موقع غير محجوب

الروابط بالترتيب

1. http://www.mediafire.com/?c2jm4ytuvmm
2. http://www.mediafire.com/?9wzdfo2cvyd
3. http://www.mediafire.com/?0fen0yznycj
4. http://www.mediafire.com/?2tyhb0mymfb

مساحة كل رابط 30 ميجا بايت
مساحة آخر رابط 25 ميجا بايت

== حجم اللعبة بعد فك الضغط ==

220 ميجا بايت

بعد تنزيل اللعبة ضع كل الملفات فى مجلد واحد و قم بالفك

== باسوورد فك اللعبة ==

كود:
Www.Zerovb.Com

اللعبه منقووووله

/
\

قديم 07-27-2007, 06:44 PM
!!منبع الثلج!!

!!منبع الثلج!! غير متصل

افتراضي رد: تحميل لعبة Age Of Empires II لعبه استراتيجية رائعة

[align=center]-Upppppppp-

/
\
!!منبع الثلج!!

قديم 08-05-2007, 04:20 AM
قليلة حظ
:: عضو جديد ::

قليلة حظ غير متصل

قليلة حظ will become famous soon enough

السلام عليكم اخي منبع الثلج

اللعبة نزلتها بس بصراحة ماعرفت انا ولا ولد اختى كيف نضعها في مجلد واحد ولم نستطع فكها علما باني حملتها من الرابط الاخير وتظهر شاشة تطلب ادخال كلمة المرور ماعليش ياليت التوضيح بالتفصيل الممل ان امكن لان ولد اختى ذابحنى على هاللعبة يبيها والبطاقة قربت تخلص وحنا للحين مع هاللعبة مثل مايقولون شيل ابوك وحط ابوك

قديم 08-05-2007, 07:08 AM
!!منبع الثلج!!

!!منبع الثلج!! غير متصل

[align=center]--

طيب اختي ولايهمك

ركزي معي

اول شي حملو الثلاث روابط كامله بعد التحميل نجي نلقاء ثلاث ملفات مضغوطه نقوم نضلل على الثلاث ملفات ونسويلها نسخ بعدين نسوي مجلد جديد بي مكان نفترض على سطح المكتب بعدها نسوي لصق ونتأكد اننا لصقنا الثلاث ملفات الي قلناها ،،،، بعدها نروح لي ملف من هالملفات ونغط بالزر الايمن للفاره ونختار " فك هنا " ،، بعدين يبي يطلب كلمة مرور لفك الضغط بس سويلها نسخ كما هي بحذاريفها

كلمة السر

كود:
Www.Zerovb.Com
بعد مايفك الضغط عنها تجدون ايقونةاللعبة اضغطو عليها والف مبرووووك

/
\
!!منبع الثلج!!

قديم 08-12-2007, 01:35 AM
قليلة حظ

قليلة حظ غير متصل

مرحبا منبع الثلج

الظاهر محد غاثك غيري انا وولد اختى الله يعينك علينا بس ماعليه تحملنا شوي لان انا مالى بهالالعاب بالنسبة للروابط انا افتح الرابط الاول والثاني بنفس اللحظة كل واح احملة على حده اما الثالث فما يفتح هل المطلوب ان انتظر لما يحمل الاول والثاني ويخلص تحميلهم احمل الرابط الثالث والرابع؟ وانا اثناء التحميل تظهر لي شاشة كتب فيها فتح وحفظ هل اسوي فقط فتح للتحميل ام حفظ؟ واذا حملت الروابط مثل الطريقة اللي قلت لك عليها بعد التحميل وين الاقيها

ولك عظيم الامتنان

وثقلنا عليك يامال العافية

قديم 08-12-2007, 10:29 PM
الصورة الرمزية سموره
سموره
:: عضو برونزي ::

سموره غير متصل

سموره will become famous soon enough

اولا شكرا على اللعبه

ثانيا الرابط الاول والثاني جاري التحميل اما الثالث ما بتحمل معي راح اجرب احمل الاول والثاني وتنهن ينتهوا احمل الثالث شو بصير معي راح اخبركم ؟ وشكرا لك مره اخرى على اللعبه

قديم 08-12-2007, 10:35 PM
الصورة الرمزية سموره
سموره

سموره غير متصل

قليلة الحظ صراحة وبدون زعل هاي اول مره اعرفك فيها انك عضوة بالمنتدى اهلا وسهلا فيك

بالنسبة لسؤالك ممكن اساعدك عندما تفتحي الرابط احفظيه ولا تفتحيه ومكان احفظتيه لازم تحفظيه

مثلا عندك مجلد اسمه تنزيلاتي احفظيه فيه وهنالك بنزلوا وبتلاقيهم **اي مجلد بتحفظيهن فيه بتلاقيهن في نفسه بعد التحميل**

اما لسؤالك الثاني انا لسه ما بعرف انا بجرب انا حملت الاول والثاني هم بجاري التحميل الثالث ما بدخل لما ينتهوا راح اجرب احمل الثالث

وشو بصير معي راح اخبرك وشكرا وان شاء الله فهمتي علي بالنسبه لأول سؤال

قديم 08-12-2007, 11:10 PM
قليلة حظ

قليلة حظ غير متصل

اهلا سمورة

ليش أزعل احنا بالمنتدى اخوان نساعد بعض ونستفيد من تجارب وافكار بعض وراح اتبع الطريقة اللي قلتى عليها بس سؤال بالنسبة للمجل ( تنزيلاتي) هل انشاه على سطح المكتب؟ انا نزلت الرابطين الاول والثاني بس لما افك الرابطين يطلب منى ارشفة المجلد بادخال مسمى كمثال ( roo ) وبعدين سؤال ثاني لما يتحمل الرابطين وافتح wiRARشنو المطلوب اللي افكه لانه يطلع لي كذا مجلدمنه data وغيرها بس ماتطلع لي صورة اللعبة

وتحملوني لاني فعلا قليلة حظ

ملاحظة : هل يوجد روابط اخري للعبة تتحمل بسرعة

قديم 08-12-2007, 11:30 PM
الصورة الرمزية سموره
سموره

سموره غير متصل

اهلا قليلة حظ ما حابه اناديك بهاد الاسم

المهم مجلد تنزيلاتي هاد متال انشأي مجلد جديد وحطيه وين بدك بس احفظي المكاان ....بكون اسهل اذا حفظتيه على سطح المكتب بعد انتهاء التحميل بتروحي على المجلد الجديد اللي عملتيه وبتحطي على الرابط اللي نزلتيه بتكبسي على الزر الايمن للفاره وبتكبسي على extract here بتكتبي كلمه السر اللي هيي Www.Zerovb.Com

بالنسبة لان الملف الثالث ما بنفتح "بشك " انو لازم انو نفتح 2 بعدين بفتحوا الباقين بعدهن الروابط جاري التحميل خلص واحد عندي بعد التاني وبوصلك شو بصير معي وشكرا

قديم 08-13-2007, 06:00 AM
!!منبع الثلج!!

!!منبع الثلج!! غير متصل

سموره الله يخليك على التوضيح

اوخيتي قليلة حظ

المسئلة بسيطه جدا وليش التعقيد هذا كله والله بسيطه

مثل ماذكرت بردي الاول لك .. حملي كل الملفات الأربعه " كلها" يعني ماينفع تحميلن واحد وتفتحينه ... اوك؟

بعد متحملينها كلها الاربع ملفات .... حطيهم بمجلد واحد

تقولين كيف احطهم بمجلد واحد ؟

طيب انا اعلمك .... روحي للملفات الاربعه وضللي عليهم كلهم بعدين اضغطي السهم الايمن من الماوس واختاري " نسخ"

بعدها روحي للمجلد الجديد الي سويتيه واضغطي السهم الايمن واضغطي لصق ..

بعدها يبي يلصق معاك الاربع ملفات روحي مثلا للملف الاول او اي ملف واضغطي عليه بالسهم اليمين واختاري " فك هنا " او فك الملفات هنا ..

راح يطلب منك كلمة مرور لاستكمال فك الضغط تجين تحطين
Www.Zerovb.Com

لاحظي كلمة المرور لازم تنسخينه من هنا وانتبهي بعض الاحيان ينسخ وفيه مسافه ويحسبها خانه بكلمة المرور

وانتظري حتى يفك الضغط وراح تجدين اللعبه عندك بس

اخر حل اذا مازبطت معاك عطيني خبر انا ارفعها لك برابط واحد .. اهم شي مايزعل ولد اختك

لاعدمتك
/
\

!!منبع الثلج!!