مال وأعمال

طريقة الاكتتاب في شركة ارامكو

تعرف على طريقة الدخول في اكتتاب شركة ارامكو السعودية، التي تعتبر أكبر شركة نفط بالعالم، ويعد طرح اسهم شركة ارامكو للأكتاب العام ، أكبر عملية طرح اسهم من ناحية القيمة في العالم، لاشك أن قرار الأستثمار في أكبر شركة نفط بالعالم يعد قراراَ جيدا أن تمتلك اسهم شركة ارامكو في محفظتك الأستثمارية.

طريقة الأكتتاب في ارامكو

  • قم بالأستعداد مالياَ للأكتتاب وذالك عن طريق توفير سيولة نقدية.
  • قم بتوفير السيولة في حسابك البنكي.
  • في اسهم ارامكو عن طريق احدى قنوات الخدمات التي تقدمها البنوك السعودية عن طريق الهاتف المصرفي او اجهزة الصراف او الخدمات الألكترونية.

هل يلزم فتح حساب استثماري أو محفظة استثمارية؟

الأكتتاب في شركة ارامكو والأكتتاب في الاسهم عموماَ لايحتاج منك توفير حساب استثماري او محفظة، فيمكنك من خلال فترة الطرح الأكتتاب بااسهم الشركة عن طريق حسابك الجاري وذالك باستخدام أحد القنوات التي يقدمها البنك الذي تتعامل معه.

يمكنك معرفة طريقة فتح محفظة استثمارية للتداول في سوق الأسهم السعودية

طريقة شراء اسهم ارامكو

الجدير بالذكر أن جميع البنوك السعودية ستكون متاحة وتقدم خدمة الأكتتاب في اسهم شركة ارامكو وهيا
البنك الأهلي التجاري، البنك السعودي البريطاني، مجموعة سامبا المالية، البنك السعودي للاستثمار، البنك الأول، البنك العربي الوطني، بنك البلاد، بنك الجزيرة، بنك الرياض، مصرف الراجحي، مصرف الإنماء،البنك السعودي الفرنسي، بنك الخليج الدولي.

يمكنك قراءة المزيد عن طرح شركة ارامكو للأكتتاب العام عن طريق موقع الشركة https://www.saudiaramco.com/ar/ipo/contacts-and-faq

السابق
طريقة الدخول موارد وزارة الصحة
التالي
طريقة تفقيس بيض السمان