اتصالات

طريقة الاتصال على حساب المتصل عليه سوا

خدمة الأتصال على حساب المتصل عليه على حساب الطرف الآخر الاتصالات stc، تمكنك من اجراء اتصال على المستقبل دون الحاجة لوجود رصيد او شحن سوا في خطك، فالكثير يحتاج إلى خدمة المتصل يرغب مكالمتك على حسابك عند انتهاء الرصيد وفي الأحيان تكون هذه الخدمة ضرورية لظروف واعتبارات مهمة ويتفاجاَ بانتهاء رصيد شحنة ، فقامت بعض شركات الاتصالات حول العالم بإتاحة هذه الخدمة ليتمكن العميل من إجراء مكالمة صوتية على حساب المستقبل، منها شركة الأتصالات السعودية من سوا الى سوا حتى عند انتهاء الرصيد لتتمكن من عمل مكالمة على حساب الشخص الآخر.

مكالمة على حساب المستقبل

كثيراَ ماينفذ رصيد شحن سوا وتريد عمل مكالمة وليس لديك رصيد شحن لاتستطيع إجراء الاتصال وتتيح لك هذه الخدمة الاتصال على حساب من تتصل عليه حيث بمجرد ماتقوم بوضع كود الأتصال على حساب المتصل sawa stc تصل وتضغط على زر المربع ثم تأتي رسالة رد الخدمة تفيدك أنه يتم الآن الاتصال بالطرف الاخر.

المتصل عليه

عند أدخل الكو وضغط زر الأتصال اتيك اشعار بتن
تصل مكالمة الى الشخص الآخر وبمجرد الرد على المكالمة تأتيه رسالة آلية ” المتصل يرغب مكالمتك على حسابك لقبول المكالمة اضغط زر النجمة للموافقة وإجراء الأتصال “، وبمجرد ضغط المتصل عليه زر النجمة * يبداَ بحساب قيمة المكالمة من شحن سوا الخاص بالمتصل عليه.

رمز خدمة الأتصال على حساب المتصل عليه على حسابي من سوا stc

#رقم الجوال*199*
من شاشة الأتصال أدخل رمز الخدمة الموضح
من شاشة الأتصال ادخل التالي من اليسار لليمين تبداَ ب 199 ثم رقم جوال الشخص الذي تريد ثم مربع. خدمة الأتصال على حساب الطرف الاخر من شركات الأتصال الاخرة
السابق
طريقة تفقيس بيض الرومي
التالي
طريقة الدخول الى ايميل بريد وزارة الصحة