مواقع عالمية

طريقة زيادة متابعين انستقرام

موقع الانستقرام يعتبر من اكبر مواقع التواصل الاجتماعي التي مازالت تحافظ على نفس المستوى والوهج، فموقع instagram يحصد اكثر من 500 مليون مشترك بمختلف دول العالم . حسابات الانستقرام أصبحت ضرورة لكل من يريد ان ينشر صور او محتوى أو يقدم منتج عبر الانستقرام او محتوى مسموع او مرئي وغيره، ولكن الكثير من المستخدمين يقدم افضل مالديه في حساب الانستقرام الخاص به ولا يجد تفاعل او متابعين ولايكات ويواجه صعوبة في الحصول على زيادة عدد المتابعين في حساب الانستقرام .

كيف زيادة المتابعين بالانستقرام

زيادة عدد متابعين انستقرام
سنتحدث في هذه المقالة البسيطة عن أفضل الحلول والاستراتيجيات لزيادة عدد المتابعين والحصول على متابعين مهتمين جداَ بما تقدمه في حسابك ما يبدع به للوصول الى اكبر عدد ممكن من المتابعين عبر اتباع الإستراتيجيات التالية:

اسم حساب انستقرام

من الأمور الهامة في زيادة عدد متابعين في الانستقرام اختيار اسم حساب جذاب وسهل الحفظ ويشرح فكرة حسابك فمن الغلط أن تختار اسم لايخدم تخصصك، واذا كان الحساب شخصي مثلاَ وتريد نشر صور خاصة بـ رحلاتك وسفرك قم باختيار اسم بمجرد قراءته اعرف ان نوع محتواك يتعلق بالرحلات والسفر مثلاَ ( mohamed-travel ) او اسم يشرح اسم نشاطك إذا كان متجر او كوفي او حتى بيع منتجات وطبخات بالانستقرام مثلاَ تقديم الحلا او الحلويات في الإنستقرام واختاري ( Nora Sweet ) .

صورة الملف الشخصي بالانستقرام

اختر صورة لنشاطك او محتواك في الانستقرام فالصورة تعتبر بوابة الدخول من متابعين الانستقرام لحسابك ومنها إلى زيادة عدد المتابعين لديك فاختر صورة توضح نوعية حسابك بكل وضوح وتجنب أخذ الصور من النت، الأفضل وضع صورة من تصويرك او من تصميمك، أو الأستعانه بمصمم شعارات انستقرام لعمل ذلك.

الملف الشخصي بالانستقرام ( البايو)

من أهم طرق زيادة متابعين الانستقرام هو ترتيب الملف الشخصي الخاص بك وذلك بوضع المختصر المفيد عن نوع حسابك شرح نشاطك او نوعية محتواك ( ارقام التواصل إذا كان نشاطك تجاري ) ابتعد عن تعبئة البايو ملفك الشخصي بالجمل والعبارات الكبيرة، فالمستخدمين الانستقرام ليس لديهم الوقت الكافي لقراءة الكثير ( اختصر قدر الامكان ) .

بوست انستقرام

يمكنك زيادة عدد متابعين الانستقرام وذالك عن طريق نشر بوستات او صور او فيديو او منشورات تتحدث او يوصف او تشرح ما تقدمه وتنتجه أو طبيعة محتواك ، اهتم بالجودة واختيار بوستات ذات قيمة فنية عالية، مع وضع الوصف المناسب تحت المنشور حسب نوع حسابك فمن الممكن إذا كنت تقدم منتج ان تكتب وصف مختصر عن هذا المنتج وطريقة طلبه ومدة الطلب وغيره من هذه الأمور.

طريقة استخدام الهاشتاق لزيادة المتابعين في الانستقرام

من اهم الامور في زيادة عدد الفولورز في الانستقرام هو وضع هاشتاق تحت كل منشور مخصص ومركز لنفس الفئة التي تريد أن تستهدفها مثلاَ لديك حساب يقدم خدمة عمل تصميم انفوجرافيك وتريد تسويقية لفئة تبحث عن هذه الخدمة او عن المنتج لزيادة عدد متابعين انستقرام فضع هاشتاقات تخص هذا التصنيف وستجد قائمة الهاشتاقات النشطة تظهر لك بمجرد كتابة مثلاَ ( انفو..) قم بوضع من ثلاثة إلى خمسة هاشتاقات تحت كل منشور لديك ويكون موجة لنفس الفئة من الخطأ مثلا أن تضع هاشتاج يتحدث عن الدايت وانت محتواك عن التصميم!

نشر حساب الانستقرام

من اسهل وانجح طرق نشر حساب الانستقرام زيادة عدد متابعين حسابك هو ان تقوم انت بمتابعة وعمل فلورز لكل الحسابات التي في منطقتك او بلدك وخصوصاَ تلك التي لديها نفس الاختصاص او المحتوى او الفكرة، فعلى مثالنا السابق لديك حساب انستقرام تقدم من خلالة خدمة بمقابل عبارة عن تصاميم انفوجرافيك حسب طلب العميل ، فقم باضافة جميع حسابات المصممين الذي يقومون بنفس النشاط وادخل حساباتهم وقم باضافة كل من أضافهم ، بذلك تكون قد وصلت لنفس الفئة التي تريد ان تبيع عليها ،هذه من افضل طريق واسرع طريقة لزيادة عدد متابعين الانستقرام. اقرأ ايضاَ تعرف على طريقة فتح متجر بالانستقرام
السابق
طباعة تقرير إجازة وزارة الصحة
التالي
طريقة الاتصال على حساب المستقبل زين