العاب

طريقة لعبة ببجي

لعبة ببجي

طريقة لعبة ببجي PUBG

لعبة ببجي وطريقة لعبة ببجي ، كيف اقوز بلعبة ببجي ، وطرق تحميل لعبة ببجي، في الأشهر الماضية أنتشرت لعبة ببجي على الهواتف الذكية محققة نجاحات كبيرة وعدد تحميل يومي بالألاف من اللاعبين، تمكنك لعبة بوبجي من اللعب اون لاين مع مجموعات من اللاعبين ، تتميز لعبة ببجي موبايل PUBG بالواقعية حيث تمكنك من اختيار شخصيات ببجي واسلحة وطرق التنقل وخرائط متعددة كل هذا بجرافيك عالي الجودة قليل مانجدة على تطبيقات الألعاب في الجوالات!

 

فكرة لعبة ببجي

 

خرائط لعبة ببجي
خرائط، ببجي، ماب

الكثير من العاب الباتل رويال اصدرت في السنوات الاخيرة لعل من اشهرها فورت نايت التي نالت شهرة واسعه على مستوى عالمي لعبتنا في هذه المقالة شبية جداَ لفكرة لعبة فورتنايت ، لكن لعبة الفورت نايت مازالت لم ترقى لمستوى اللعب على الهواتف الذكية ! ومازلت تتطلب جهاز كمبيوتر ذو مواصفات عالية أو على جهاز اللعب بلاي ستيشن، الان لعبة ببجي PUBG تقتحم عالم العاب الباتل رويال على  الايفون والجلاكسي وجميع اجهزة الموبايل والتابلت التي تعمل على نظامي أبل iOS و الأندرويد ، تمكنك لعبة ببجي موبايل من اللعب مع مجموعات ضخمة من اللاعبين في عالم حر من القتال، سواء اخترت اللعب مع مجموعة او اللعب بشكل منفرد وحيد، ستجد نفسك عند بداية اللعب تسقط من البراشوت في عالم قريب للواقعية ومفاجأت غير متوقعه .. مبداَ اللعبة قائم على قتال الأخرين والبقاء حتى النهاية وهكذاَ ، اسلحة بوبجي PUBG حتى الفوز بطرق واسلوب حر مليئ بالأفكار القتالية والمهارات وقليلاَ من المرح في لعبة ببجي انت تختار طريقة لعبك!

 

كيف افوز بلعبة ببجي؟

 

موارد واسلحة ببجي الافتراضية
اسلحة ببجي

طريقة الفوز في لعبة ببجي تعتمد على بقائك حي حتى نهاية اللعبة، البعض قد يستخدم اسلوب الهروب والاختباء وعدم المواجهة القتالية في اللعبة، والكثير يفضل القتال والتسلية واكتساب الخبرة، في كلاَ الحالتين الفوز بلعبة ببجي هو الصمود حتى النهاية!

 

تحميل لعبة ببجي

طريقة تحميل لعبة بوبجي PUBG لعبة ببجي تعمل على اجهزة الموبايل الايفون او الجلاكسي وكذالك اجهزة التابلت علىنظام تشغيل الاندرويد والابل iOS. يمكنك البحث عن اسم اللعبة في تطبيق الابل ستور او الجوجل بلاي عن “PUBG MOBILE” او التحميل مباشرة عبر روابط اللعبة في الأسفل

تحميل لعبة ببجي للايفون
App Store

تحميل لعبة ببجي الأندرويد.
Google Play

لعبة ببجي للأطفال

السابق
طريقة العسل مع الليمون للأنفلونزا
التالي
طريقة حجز موعد مركز صحي