خدمات

طريقة التسجيل في الروضة

التسجيل في الروضه 1442 – 1443 هـ طريقة التسجيل في رياض الأطفال الجديد برنامج نور، كيف التسجيل في الروضة ؟ قامت وزارة التربية والتعليم في السعودية مؤخراَ بضم التسجيل لمرحلة رياض الأطفال الروضة الحضانة التمهيدي الى برنامج نور لتسجيل رياض الأطفال الحكومي الذي يمكنك من تسجيل طفلك بالروضة بشروط ومعايير محددة، الجدير بالذكر أن التسجيل في رياض الأطفال سابقاَ كأن يتم في كل منطقة او مدينة على حدة وبشكل منفصل حسب نظام كل روضة أما بالذهاب مباشرة الى مديرة الروضة أو التقديم اليدوي أو عبر موقع القطاع التعليمي للمنطقة، فمثلاَ التسجيل في رياض الاطفال في منطقة مدينة الرياض يختلف عن تسجيل روضة في جدة او القصيم وكذلك الحال في تبوك او جازان وكثيراَ مايواجة الأهالي صعوبة في تسجيل والتحاق الأبناء والبنات في الروضة. الآن قامت وزارة التربية والتعليم بضم التسجيل لعام 1440هـ – 1441هـ في الروضات الحكومية بتسجيل الكتروني عن طريق حساب ولي الأمر في موقع نور رياض الأطفال بحيث يتم تقديم البيانات واختيار المنطقة ومن ثم اختيار المدينة أو المحافظة التي تسكن بها وتعبئة و أكمال تسجيل في اختيار الروضة لطفلك.

موعد التسجيل في رياض الأطفال 1442 – 1443 هـ 

تسجيل الروضة
موعد تسجيل الروضات 1441
متى موعد التسجيل في رياض الأطفال؟ تم تحديد التسجيل في الروضة والألتحاق في صفوف رياض الأطفال لعام 1440 – 1441 هجري في فترة اختبارات الفصل الدراسي الثاني يبدأ التسجيل والألتحاق في رياض الأطفال حسب ماورد في حساب إدارة رياض الأطفال عبر تويتر.

السن القانوني للتسجيل في رياض أطفال 1442 – 1443 هـ 

كم عمر التسجيل في الروضة؟ العمر القانوني او السن المحدد للتسجيل في رياض الأطفال الروضة هو من 3 سنوات وحتى 6 سنوات

رابط التسجيل في نور رياض الأطفال

الدخول على رابط التسجيل في حساب نور لولي أمر المتقدم/ة وتعبئة بيانات المتقدم/ة واختيار المنطقة و المحافظة التي تسكن وأكمال المتطلبات الآزمة http:// https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx  
السابق
طريقة التسجيل في سند
التالي
طريقة فيزا تركيا أون لاين